خطوات تجهيز الزوج للحقن المجهرى

تجهيز الزوج لعميلة الحقن المجهرى : معظم المراكز تعتمد علي تجهيز الزوجة بأعطاءها تنشيط ثم اخذ العينه من الزوج والقيام بالعملية  هل الزوج جاهز والحيوانات المنويه نشطة ؟

ف الغالب لا تجهيز الزوج لعميلة الحقن المجهرى يشمل نوعين من الازواج: زوج يوج عنده حيوانات منويه وزوج اخر لا يوجد عنده حيوانات منويه . لو الزوج عند حيوانات منويه يقوم الطبيب بأعطاءه بعض الادويه ليقوم برفع كفاءة الحيوانات المنويه ورفع عددها ورفع الحركة لها وتقليل التشوهات ورفع الخصوبه . واذا وجد صديد ايضا في الحيوانات المنويه يتم علاجه  وكل هذا يتطلب فتره من 3:6 شهور قبل عملية الحقن المجهرى . وكل ذلك هو تجهيز للزوجين قبل عملية الحقن المجهرى ولا يصح غير ذالك قبل عملية الحقن المجهرى لان الطبيب اذا لم يقوم بتجهيز الزوج من الممكن ان يفاجئ بعد تجهيز الزوجه وأعطاءها الادوية والتنشيط  بعدم وجود حيوانات منويه عند الزوج ولذلك يتم وقف عملية الحقن الجهرى لعد وجود  الحيوانات المنويه ولذلك يتم تجهيز الزوج بنفس الخطوات التي تجهز بها الزوجه قبل عملية الحقن المجهرى بأخذ عينه من الحيوانات المنويه ونقوم بتجهيزها

النوع الثاني: من الازواج وهو من لايوجد عنده حيوانات منويه يقوم الطبيب بأعطاءه علاج لمدة من 3:6 شهور حتي يقوم بتحسين كفاءة الخصيه ثم يتم عمل استخلاص حيوانات منويه من الخصيه وهذا يتم عن طريق عدة طرق : جراحي ، او عن طريق سحب بالابر المعينه من الخصيه ، او عن طريق الميكروسكوب الجراحي ثم يتم اخذ عينه الحيوانات المنويه  من الزوج ويتم تجميدها . عندما تكون الزوجه مجهزه لعملية الحقن المجهرى نقوم بعملية الحقن المجهرى وهماك بعض من الناس يقوم بسحب الحيوانات المنويه يوم عملية الحقن المجهرى وهذا يعرض بخطورة بالغه.


مركز خصوبة دكتور عماد الدين كمال
أفضل مركز حقن مجهرى فى مصر والشرق الاوسط

أحدث اجهزة الحقن المجهرى لتحقيق أعلى نسب نجاح لعمليات الحقن المجهرى

أتصل الان وأسال على اسعار الحقن المجهرى والعروض الدائمة لعمليات الحقن والعلاج

فرع القاهرة
282 شارع الهرم أمام السجل المدنى . الجيزة
01020101020
01020101022
0235866696
info@fertility-eg.com

فرع أسيوط
شارع الجمهورية برج عثمان بن عفان أ
01001955300
01550508488
0882064183