متي يتم اللجوء للحقن المجهري لدي الرجال؟

هناك بعض من الناس يتاخر لديهم الحمل. متي يتم اللجوء الي الوسائل المساعده لتأخر الانجاب ؟ متي يتم عملية الحقن المجهرى للرجال ؟الحقن المجهرى هو الاستعانه بوسائل مساعده للحمل يلجأ الي هذه الوسائل عند فشل العلاج الطبي ، او علاجي جراحي دوالي الخصيه في هذه الحاله نلجأ الي عملية الحقن المجهرى واذا وجدت الحيوانات المنويه قليله او ضعيفه لابد من التفكير في عمليات الحقن المجهرى . واحيانا ايضا نرجع الي عمليات الحقن المجهرى لاختيار جنس المولود وجنس المولود غير مرتبط بوجود مشكلة فالزوجين لديهم نوع معين من الاولاد لاد او بنات ويوجد لديهم رغبه في النوع الاخر فدائما ترجع الي عملية الحقن المجهرى حتي يتم تقنية اختيار جنس المولود.

الحقن المجهرى دائما يقوم الطبيب المعالج بسلك طرق الادويه المعالجه للمريض فترة لا تقل عن سنه ولا تزيد عن سنتين تقريبا ،ولكن لايمكن  للطبيب سلك الادويه  فتره تزيد عن ذلك عند مرو سنتين من فترة العلاج لابد من التفكير في الحقن المجهرى . وايضا الزوجة العامل الثاني للتفكير في الحقن المجهري اذا كانت تتقدم بالعمر لابد من اللجوء فورا الي الحقن المجهرى لان الحقن المجهرى بعد سن ال35 سنه تقل نسبة نجاحه فاذا وجد هناك مشكلة لابد من القيام بعملية الحقن المجهرى .

الحقن المجهرى اما يكون الطبيب المعالج قائم بتجميد الحيوانات المنويه للذين يأخذون ادويه سرطان او علاج كيماوي تنعدم عندهم الحيوانات المنويه .الحيوانات المنويه متي يتم اللجوء الي الحقن المجهرى؟

لابد من السير في خطوط العلاج علي حسب بدايتها وعلي حسب نهايتهامتي يفشل العلاج والسير في خط اخر عند فشل العلاج السير في خط اخر لو تعديت خط من خطوط العلاج الغير مناسب من ناحية التكلفه والحاله النفسيه والمشاكل بمعني لو تم عملية الحقن المجهرى وجدت فشل فيها يسبب نوع من انواع الاحباط عند الزوجين فيؤدي لتأثير سلبي لذلك لابد من البءفي الوقت المناسب.


مركز خصوبة دكتور عماد الدين كمال
أفضل مركز حقن مجهرى فى مصر والشرق الاوسط

أحدث اجهزة الحقن المجهرى لتحقيق أعلى نسب نجاح لعمليات الحقن المجهرى

أتصل الان وأسال على اسعار الحقن المجهرى والعروض الدائمة لعمليات الحقن والعلاج

فرع القاهرة
282 شارع الهرم أمام السجل المدنى . الجيزة
01020101020
01020101022
0235866696
info@fertility-eg.com

فرع أسيوط
شارع الجمهورية برج عثمان بن عفان أ
01001955300
01550508488
0882064183