كيفية تنشيط التبويض لعمليات الحقن المجهرى واطفال الانابيب

تنشيط التبويض اثناء عمليت الحقن المجهرى يخضع لها بروتوكولات هذه البروتوكولات ليس من مخترعنا اوليس من عقولنا لكن هذه البروتوكولات علي مستوي العالم ،ولكن كل مريضه ولها طريقه في التنشيط  فهناك مريضه تقوم بالتنشيط لها بأمبولين ، واخرى بثلاث، واخري بستة امبولات حتي نصل الي اعلي جرعه من منشطات التبويض هذه المنشطات مثل  ما يوجد لها منفعه يوجد لها اضرار وتنشيط  التبويض له اسس وله قواعد ونعتمد فيه علي عدة عوامل :

اول هذه العوامل هو سونار . والسونار يوضح مخزون المبيض ، وكم عدد البويضات الموجوده داخل المبيضين الذي من خلاله الطبيب يعطي التنشيط . ايضا من الاشياء التي تساعد الطبيب في اختيار الجرعة او في تقسيم  الجرعه هو مخزون المبيض وكل هذه من خلال السونار ، او من خلال  تحليل الهرونات الذي تقوم به السيده في اليوم الثاني او الثالث من الدورة .

ايضا اختيار نوع المنشطات يرجع الي المريضه ،فالمريضه التي تعاني من تكيسات المبايض لها نوع معين من الامبولات التي تحتوي علي FCH حتي لانقوم بادخال المريضه في تنشيط مفرط او تنشيط زائد بالتبويض ،اما باقي المرضي  فيكون لهم امبولات اخري تحتوي علي FCHLH  او تحتوي علي انواع اخرى من المنشطات وهذا يعتمد علي ضرورة الحاله ، او علي نو التبويض الموجود داخل المبيض .

اذا تنشيط التبويض داخل عمليات الحقن المجهرى لكل مريض وله اختيار بروتكول معين حتي لا يحدث مضاعفات مثت: تنشيط مفرط ، او تعدد الاجنه ، او حدوث اشياء اخرى


مركز خصوبة دكتور عماد الدين كمال
أفضل مركز حقن مجهرى فى مصر والشرق الاوسط

أحدث اجهزة الحقن المجهرى لتحقيق أعلى نسب نجاح لعمليات الحقن المجهرى

أتصل الان وأسال على اسعار الحقن المجهرى والعروض الدائمة لعمليات الحقن والعلاج

فرع القاهرة
282 شارع الهرم أمام السجل المدنى . الجيزة
01020101020
01020101022
0235866696
info@fertility-eg.com

فرع أسيوط
شارع الجمهورية برج عثمان بن عفان أ
01001955300
01550508488
0882064183